افضل شركة عزل خزانات و عزل اسطح وعزل فوم في الرياض0530865647

افضل شركة عوازل حرارية في الرياض

قد زاد الاهتمام مؤخراً على خواص العزل الحراري ، لما له من اهمية كبيرة في حماية المباني والمنشآت. كما يساعد في خفض تكلفة الكهرباء.لذا قررت الحكومة السعودية اللجوء إلى فرض العزل الحراري على جميع المباني الجديدة ، بسبب فوائده التي تنعكس إيجابياً على حفظ الطاقة والمباني.

افضل شركة عزل حراري في الرياض

تعريف العزل الحراري

 يشير العزل الحراري إلى جميع العمليات العازلة التي تقلل من انتقال الحرارة بين الغرف ذات درجات الحرارة المختلفة. والعزل الحراري في المباني مصمم أساسا لاحتواء الحرارة داخل المباني في البلدان الباردة ، والحد من دخول الحرارة الى المبنى في البلدان الدافئة. يتم تركيب العزل الحراري بواسطة المواد التي لها خصائص عزل حرارية تساعد على تقليل تسرب ونقل الحرارة من خارج المبنى إلى داخله في الصيف ، ومن داخله إلى خارجه في الشتاء. كما تحقق طرق البناء الممتثلة لهذه الخاصية كفاءة عالية في العزل الحراري مثل التربة المضغوطة والحقائب الرملية والصوف. 

كما يمكن تعريف العزل الحراري بطريقة اخرى على أنه منع تسرب الحرارة ، عن طريق استخدام مواد تتمتع بخاصية عزل الحرارة، (عزل حراري للاسطح و عزل حراري للجدران)، بحيث تعمل على تقليل الحرارة المتسربة من خارج المبنى إلى داخله في فصل الصيف ومن داخل المبنى إلى خارجه في فصل الشتاء، هذا هو تعريف العزل الحراري بشكل بسيط.

مميزات العزل الحراري

في العزل الحراري ، تستخدم المواد التي تعزل الحرارة ، أو تبطئ أو تخفض معدل دخول الحرارة من خارج المبنى إلى الداخل في الصيف والعكس بالعكس في الشتاء. وكما ذكرنا آنفا ، فإن تطبيق القرار المتعلق بالعزل الحراري للأسقف والعزل الحراري للجدران سيعمل على انخفاض استهلاك الكهرباء انخفاضا كبيرا ، لا سيما في فترة الصيف بنسبة تصل إلى 45  في المائة ، مما سيؤثر إيجابيا على الاقتصاد الوطني ، كما يساعد العزل الحراري على الحفاظ على طول عمر المباني المعزولة ، والأثاث.

إجراءات المملكة العربية السعودية للتشجيع على تركيب العوازل الحرارية

 أدركت المملكة  أهمية وفائدة استخدام العزل الحراري للسطح وكذلك العزل الحراري للجدران، وشنت حملات توعية لتوصيل الفكرة إلى المواطنين بطريقة بسيطة ، وقررت تطبيقه على المباني الجديدة بشكل الزامي من أجل المصلحة العامة ، ولذلك قررت وزارة المياه والكهرباء متابعة التزام أصحاب المباني الجديدة بهذا القرار من خلال إرسال تقنيين وأخصائيين للقيام بجولات ميدانية لضمان وجود عزل حراري للأسقف والجدران ، وأياً كان من لا يطبق ممتلكات العزل الحراري لمبانيه ، لن يتم توصيل الكهرباء إلى مبناه على الإطلاق. 

تعرف على ارشادات انظمة ومواد العزل الحراري 

أرخص شركة عزل مائي في الرياض

خطوات العزل الحراري :

تحرص افضل شركات عزل حراري بالرياض على تقديم أفضل خدمة لك اخي الكريم :

خطوات العزل الحراري: 

1-  يقوم فريق العمل للقيام بعملية تنظيف السطح وفحص السطح للكشف عن اى عيوب موجودة به.

2- يقوم الفريق بإصلاح جميع الشروخ والكسور الموجودة. 

3- تحديد الاماكن التي لا يتم وضع عليها عازل مثل الليات او اى اشياء اخرى ووضع شريط لاصق عليها حتى لا تتاثر برذاذ العزل.

4-  بعد التأكد من تصليح جميع العيوب يقوم فريق أفضل شركات العزل الحراري بالرياض باستخدام افضل مواد العزل المناسبة للسطح ثم يتم فردها على كامل اجزاء السطح.

4- يتم استخدام ماكينات العزل الحراري لخلط مواد العزل.

5- يتم ترك السطح مدة محددة حتى يجف. 

6- بعد انتهاء هذه المدة المحددة تقوم الشركة بفحص مادة العزل لمعرفة مدى عزلها للحرارة.

7- تحرص افضل شركات العزل الحراري بالرياض على المتابعة باستمرار لتقديم الخدمة الأفضل لك.

لماذا تتميز شركتنا في العزل الحراري بالرياض؟

 لدينا ك شركة عزل حراري في الرياض أفضل طرق العزل الحراري للمباني والمنشآت السكنية. حيث لدينا فريق عمل متميز ومتخصص من المهندسين والعمال الذين لديهم خبرة واسعة في نظام العزل الحراري للمباني في الرياض. كما تقدم شركتنا خدمات العزل على مدار الساعة ، كما لدينا قسم خاص للرد على جميع استفسارات العملاء في اى وقت.  ، . كما تستخدم شركتنا أفضل مواد العزل الحراري لتقليل الحرارة الداخلية للمنشآت بشكل كبير وحمايتها من أشعة الشمس التي تؤثر المبنى بشكل كبير. 

مميزات شركتنا في العزل الحراري 

تعتبر الشركة أفضل شركة للعزل الحراري في الرياض ، حيث نحرص بشكل دائم على تقديم أفضل خدمة للعملاء باستخدام أحدث الأدوات في العزل الحراري وأفضل المواد الخام. كما نقدم لكم العديد من الخدمات منها: أفضل شركات العزل الحراري في الرياض توفر لعدد من المهندسين والعمال والفنيين ذوي المهارات العالية والخبرات العالية. تستخدم الشركة أحدث الطرق والأجهزة الحديثة في العزل الحراري ، مما يساعد على تسريع وتكميل العزل الحراري لمنزلك. وتستخدم أفضل شركات العزل الحراري في الرياض أفضل المواد التي يمكن أن تتحمل العوامل الجوية دون أن تتأثر أو تتلف لفترة طويلة. أفضل شركات العزل الحراري في الرياض توفر لكم فريقا متكاملا يقدم لكم أفضل الخدمات وهو مستعد للإجابة على العديد من الأسئلة التي تريد الاستفسار عنها. الشركة تزودك بمواد العزل الحراري التي تعزل الحرارة عن المنزل. وتوفر أفضل شركات العزل الحراري في الرياض العديد من مواد العزل المختلفة التي تناسب مختلف المباني والمرافق السكنية المختلفة. تعرض عليك الشركة أسعارا معقولة لأنها تقدم افضل خدمة بتكلفة قليلة.

ما هو رقم افضل شركة عزل حراري في الرياض؟

رقم افضل شركة عزل حراري في الرياض هو : 0554070454