افضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض

أهمية وأسعار العزل المائي لخزانات المياه

لماذا احتاج الى عزل خزانات المياه

الأضرار الهيكلية:

في كثير من الأحيان ، بعد عدة أشهر من الخدمة ، يبدأ خزان المياه في التسرب بسبب ضغط المياه الجوفية أثناء موسم الأمطار. إذا كان هناك  تصدع  ، فإن المياه الجوفية والأملاح القابلة للذوبان سوف تتسرب وتسبب الضرر الهيكلي.

المواد  المستخدمة لا  تقاوم  الماء:

لا يمكن للمواد المستخدمة في بناء خزانات المياه أن تضمن خاصية مقاومة الماء. لا يمكن توقع أن يكون الهيكل المصمم بشكل صحيح لخزان المياه صلبًا تمامًا. يمكن أن يكون دخول الماء محتملاً عندما تكون هناك حركة هيكلية طفيفة

المنتج المقاوم للماء يدعم مياه الشرب:

يمكن أن تتلف أسطح خزان المياه وتتلف بسبب الرطوبة ،لذلك يوصى بشدة أن يكون منتج العزل المائي المستخدم متوافقًا مع مياه الشرب.

قم بتركيب نظام مناسب للعزل المائي:

ليس فقط الهيكل المصمم بشكل صحيح مطلوبًا لبناء خزان مياه ، ولكن أيضًا نظام عزل جيد لمنع ضغط المياه من تحت الأرض (سلبي)وداخل الخزان (إيجابي) هذا لأن إصلاح التسرب يمكن أن يكون أكثر تكلفة من تركيب نظام مناسب لمنع تسرب المياه

اذا المشكلة الأساسية هى تسرب المياه من خزانات المياه:

تعتبر الخرسانة مرنة جدا وتتشقق بمرور الوقت والزمن  كما يعد إصلاح خزان المياه القائم او الموجود عملية تستغرق وقتًا طويلاً وتتسبب في إزعاج السكان والقائمين في المنزل. لهذا السبب عند القيام بالعزل المائي لخزانات المياه للمنازل الجديدة ، فأنت بحاجة إلى الحل الصحيح الذي يعمل على راحتك لعدد من السنوات.

خذ فكرة عن افضل شركة لعزل الخزانات

لماذا أحتاج إلى عزل خزانات المياه لمنزل جديد؟

تهدف خزانات المياه إلى تخزين المياه بأمان دون أي تسرب،لكن هنا لا يتعلق الأمر فقط بمسألة التسرب. المشكلة الأساسية هي تجنب نمو الفطريات. هل تتساءل كيف تتشكل الفطريات؟ في بعض الأحيان ، يؤدي التسرب من الخزانات العلوية وتحت الأرض إلى إفساد  وخراب ديكورات المنزل . وهذا بدوره يساعد على نمو الطحالب والفطريات مما يؤدي إلى إضعاف المبني.

لهذا السبب ، يجب أن تكون هذه  الاماكن مقاومة للماء وكذلك آمنة لمياه الشرب.  لهذا الغرض ، يجب عليك استخدام طريقة العزل المائي المناسبة لخزان المياه باستخدام المنتجات المناسبة

قبل استخدام منتجات العزل المائي لخزانات المياه هذه ، تأكد من مراعاة الأمور التالية

  • يجب أن يكون السطح المراد معالجته وعزله نظيفًا وخاليًا من الأوساخ والزيوت والمواد السائبة الأخرى
  • يجب معالجة الأسطح الخرسانية أو المبنية بالكامل قبل القيام بالعزل
  • يجب إصلاح جميع الشقوق والتموجات والفراغات السطحية بشكل مناسب قبل العزل.
  • حشو او عمل معجونة لجميع فواصل الخزان  بشكل صحيح باستخدام ملاط معدل بالبوليم

هل يمكننا استخدام منتج مانع  لتسريب المياه داخل خزان المياه؟ هل عازل الخزان سيغير  طعم المياه وصلاحيتها للشرب؟

عادةً ما يكون القلق الأكبر مع منتجات العزل المائي لخزانات المياه هو ما إذا كانت ستؤثر على طعم الماء حيث لا أحد يريد العبث بمياه الشرب. لا تقلق. تحتوي هذه المنتجات على مكونات آمنة تمامًا للاستخدام مع مياه الشرب. تمت الموافقة على جميع المواد والمنتجات من  الهيئات المتخصصة لقابليتها للشرب وسلامتها. ومن ثم  ، فانه يعمل بالتأكيد كحل فعال لمنع تسرب المياه لخزانات المياه للمنازل الجديدة

أسعار عزل الخزانات :

اسعار عزل خزانات المياه الارضي

إن عزل الخزانات أمر نرغب جميعًا في تنفيذه من خلال إحدى الشركات المتخصصة في عزل الخزانات ، لكن الأسعار المرتفعة التي نجدها في معظم شركات عزل الخزانات تسبب إحباطًا للكثيرين لأنها في الواقع أسعار باهظة.

على الرغم من القيمة العالية للخدمة لعزل أنواع الخزانات المختلفة التي تتطلب أدوات ومواد عزل عالية ماديًا ، إلا أنه يجب مراعاة راحة العميل ورضاه ، وهو ما تسعى إليه دائمًا شركتنا المتخصصة في عزل خزانات المياه.

    أقل وافضل اسعار لعزل الخزان الارضي وعزل والخزان العلوي

 

لكل عميل يبحث عن خدمة عزل عزانات احترافية ، طلبك من شركتنا التي تسعى جاهدة لرفع كفاءة أعمالها في مجال عزل خزانات المياه ، باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة التي تساعد على إنهاء مشاكل تسرب المياه من الخزانات داخليًا وخارجيا.

من المعروف أن أفضل أنواع العوازل الألمانية الصنع ، مثل البيتومين والفوم ، متينة وقوية في منع عوامل الرطوبة وتسرب المياه.

بالإضافة إلى منع الضوء والحرارة المرتفعة من دخول الخزان والمياه النظيفة ، كل هذه الخدمات وأكثر بأسعار رخيصة ومثالية تناسب كل الراغبين في عزل الخزان مهما كانت الشريحة المادية التي ينتمون إليها.

كيف تختار أنسب سعر وأفضل خدمة عزل خزانات مياه؟

يتم التحكم في جودة خدمة دهان خزانات المياه المقدمة من خلال العديد من العوامل ، من أهمها العمالة الفنية المنوط بها أعمال الكشف عن التسربات والقيام بالعزل .

تشمل هذه العوامل أيضًا جودة المواد الخام والعزل المستخدم ، واتباع جميع خطوات العزل بطريقة متسلسلة وسليمة ، وضرورة القيام بعمل لياسة  للخزان قبل أعمال العزل. حيث لها فاعلية كبيرة في القضاء على جميع أنواع التسريبات المختلفة .

إذا كان السعر مناسبًا ورخيصًا إلى حد ما ، فإلى جانب هذه الخدمة الخاصة في عزل الخزانات ، فهي كاملة ومناسبة لك عزيزي العميل ، والأفضل لتحقيق هذه المعادلة والتوازن في جميع الزوايا هي شركتنا المتخصصة في عزل خزانات المياه .

 لماذا شركتنا ولماذا أسعارنا وكيف تصل إلينا؟

ننصحك باختيار شركتنا لأن لدينا أفضل العمالة مع أفضل الخبرات والمهارة والتكنولوجيا والمعدات الحديثة في مجال العزل بشكل عام ، ونختار أفضل مواد العزل التي تتوافق مع المعايير والمعايير والجودة العالمية. لأن صحتك تهمنا ، وتزويدك بأفضل الخدمات هو هدفنا ، ورضاك هدفنا ، لذلك نقدم لك أفضل الأسعار وأرخصها دون منافسة ، لذلك لن تجد ما يضاهي خدماتنا و أسعارنا في مختلف شركات العزل الأخرى.