افضل شركة عزل خزانات و عزل اسطح وعزل فوم في الرياض0530865647

أفضل شركة كشف تسربات المياه في الرياض:

شركة كشف تسربات المياه في الرياض هى شركة لديها كل الامكانيات والادوات الحديثة للكشف عن جميع التسربات في المنزل، بالتاكيد قد واجهتك في احد المرات ووقفت محبطا لا تدري ما العمل. او ربما استيقظت في الليل لتجد نقاط ماء تتساقط من الجدران أو السقف . بالتاكيد هناك تسريب للمياه في مكان ما ولكن اين مكانه وكيف ظهر؟

مما لا شك فيه أن مشكلة تسربات المياه من المشاكل التي تسبب قلق  وازعاج كبير وربما احباط ، ولا سيما اذا كان هناك بعض الضيوف القادمين.  حيث تتسبب في تشويه شكل حائط المنزل وتشويه الأسقف . كما قد تسبب التشققات سواء في الجدران او المواسير. كما تتسبب في اهدار الكميات الكبيرة من المياه مما يؤدي الي ارتفاع الفاتورة ويؤثر اقتصادياً علي ملاك العقارات.

تعريف بالشركة:

قبل التعرف على مشكلة تسربات المياه  ، وكم هى مؤرقة ، نود التعريف بشركتنا : 

شركتنا تعتبر  اعرق واقدم شركة لكشف تسربات المياه في الرياض، مما اكسبنا الخبرة الطويلة في معالجة اى تسريب للمياه في اى مكان وفي وقت وجيز جدا. نظرا لما تملكه الشركة من معدات حديثة ومتطورة ، كما نعتمد على فريق العمل ذي الخبرة العالية والذي عنده القدرة على التعامل والتغلب على اصعب مشاكل لتسربات المياه. 

افضل شركة كشف تسربات المياه
أفضل شركة كشف تسربات المياه في الرياض

ما هى أنواع تسربات المياه؟

تنقسم التسربات المائيه الي نوعين: 

1- : النوع الظاهر بالعين المجردة ، اي يمكن للشخص ملاحظته واكتشافه والاسراع في معالجته ، وهذا النوع سهل جدا في المعالجه ولا يحتاج الي جهد او وقت لانه ظاهر ويمكن الكشف عنه بسهولة.

2- : النوع الخفي او الغير ظاهر ولا يمكن رؤيته بسهولة. هذا النوع يصعب التعامل معه نظرا لصعوبه ملاحظته ويحتاج الي متخصصين متدربين وفنيين ذات خبره عاليه، ومعدات عالية المستوي كما لدينا في شركة كشف تسربات المياه. ومن كثرة تعامل الشركة مع هذا النوع الخفي ، امكننا ملاحظته واكتشافه في وقت جدا قصير  وبدون مجهود كبير.

الاماكن الاكثر عرضة لتسربات المياه

هناك الكثير من الاماكن التي تتعرض لتسربات المياه وتشمل الجدران والاسقف مما يجعل الاسقف في حاجة للعزل ، تعرف على شركة عزل اسقف. ولكن تعتبر المطابخ والحمامات هى الاكثر عرضة لتسربات المياه،نظرا لوجود المياه فيها بشكل مستمر. ولهذه هى دائما في حاجة للعزل ، تعرف على شركة عزل الحمامات والمطابخ.

ما هى أسباب ظهور تسربات المياه؟

تهناك الكثير من اسباب تسربات المياه نوضح منها التالي:

1- الاهمال أو عدم الانتباه لتركيب طبقات عازلة للمياه في الحمامات والمطابخ وقت الانشاء وذلك لمنع أي تسرب قد يحدث. 

2- تركيب أنواع من المواسير رديئة الجودة والمستوى والتي في أغلب الأوقات تؤدي الي حدوث كسر او شرخ بها. 

3- الاستخدام الخاطئ للمحابس والصنابير مما يعزز في تلفها وبالتالي ينتج عنها تسربات المياه.

4-عامل الزمن وانتهاء العمر الافتراضي للتمديدات الخاصة  بمياه الصرف مما يؤدي الى تلفها.

5- عدم الاهتمام بتبديل التمديدات الخاصة بالصرف بقطع اصلية بشكل دوري.

6-  التلف الداخلي في المواسير وتوصيلات المياه الخاصة بالمبني.

ما هى علامات وجود تسربات للمياه؟

هناك الكثير من العلامات التي يمكن ملاحظتها وتعتبر دليل قوي على تسربات المياه مثل: 

1- وجود صوت تنقيط للمياه نتيجه لحدوث تسرب في احدي المواسير او الصنابير الموجودة في المبني.

 2- ظهور بقع للمياه سواء في الاسقف والارضيات والجدران .

3- رائحة عفن او رائحة كريهة في الارضيات والاسقف والجدران.

 4- ظهور بقع الرطوبه على الاسقف والجدران نتيجه لكثره المياه المتسربه والتي تم شربها من قبل الجدران والاسقف.

 5- تآكل الخرسانة أو الواح الجبس في السقف نتيجه لكثره المياه المتسربه.

 6- حدوث تشققات و شروخ  وتآكل في الاسقف والحوائط نتيجه لتسربات المياه.

 7-  ارتفاع ملاحظ في فاتوره المياه والسرعه العاليه لعداد المياه.

عند ظهور أحد هذه الاعرض، ينبغي عليك التوجه الى شركتنا، والتي بدورها ستقوم بمعالجة التسربيات المائيه في أقل وقت وايقاف المزيد من الخسائر. عند التوجه لشركة كشف التسربات ينبغي التاكد بانها تعطي تقارير معتمدة الى شركة المياه الوطنية وتستخدم أفضل الاجهزة للحفاظ على الوقت والمجهود، وبالتالي فلن تجد افضل من شركتنا لديها كل هذه الامكانيات. فنحن لدينا الخبرة الكافية لمعالجة اى تسريب للمياه.

 

هل يمكن حل ارتفاع فاتورة المياه؟

نتيجه اتسربات المياه يحدث ارتفاع أسعار فاتوره المياه فيلجأ صاحب المبني للحصول على تقرير كشف تسربات المياه وذلك لارساله  الى شركة المياه الوطنية. وايضا قد تكون تسربات المياه خارج المبنى اي قد يكون في احدي المواسير العموميه الموصله للمياه مما يؤدي الي ارتفاع في فاتوره المياه. لذلك يقوم مالك المبني بالمراسله مع شركة المياه الوطنية وتقديم تقرير كشف تسربات المياه ليقوموا بالنظر الي فاتوره المياه ومعالجه المشكله. ونحن نتميز باننا جميع تقاريرنا الصادرة من الشركة معتمدة لدي الشركة الوطنية للمياه. اذا نعم بالتاكيد يمكن حل ارتفاع فاتورة المياه مع افضل شركة كشف تسربات. 

ما هى انواع كشف تسربات المياه؟

ما هى الاجهزة المستخدمة لكشف تسربات المياه؟

هناك العديد من انواع ادوات الكشف عن تسربات المياه . منها ما هو يسهل استعماله ، ومنها ما يحتاج الي فنين متخصصين في التعامل .

1- جهاز كشف تسربات المياه بالموجات الكهرومغناطيسية:

 عبارة عن جهاز يقوم بكشف تسربات المياه عن طريق ارسال الموجات الكهرومغناطيسيه فالمواسير وينتج عن هذه الموجات حدوث اهتزاز او تذبذب فالمواسير ، ومنها يقوم  الفني بالتعرف على موقع التسريب كما يمكنه في الاسراع في ايجاد الحل والطريقة الملائمة لمعالجة هذا التسريب بدون تكسير .

 2- جهاز الاكوا فون لكشف تسربات المياه : 

يعتبر من افضل انواع كشف تسربات المياه نظرا لما يحدثه من اهتزاز في المواسير مما يمكن الفني بالتعرف على موقع التسريب ومعالجته. حيث هو جهاز حديث يعتمد علي تكنولوجيا الذبذبات والترددات Megahertz من خلال ارسال تلك الموجات داخل المواسير من ثم تعمل شاشة العرض علي توضيح مسار الذبذبات.

3-   جهاز الميكروفون : عباره عن جهاز لاسيلكي يقوم الفني بوضعه  على الجدران والارضيات من خلاله يسمع صوت المياه ومن خلال الصوت يقوم بتحديد مكان تسريب المياه. كل ذلك بدون الحاجه الي استخدام الوسائل التقليديه القديمه التي تلجأ الي تكسير البلاط والجدران.

ونظرا لما نملكه من اجهزة متطورة وحديثة فان شركتنا، تعتمد علي الخبرات الكبيرة لديها . فلدينا الفنيين ذوي الخبرات العاليه المدربين على أعلى مستوى. 

كما تحرص الشركة على تقديم الخدمات المناسبه والعروض الخاصة بالعملاء لدينا. وهذا ما يميزنا عن الشركات الاخري. ويصبح عميل دائم لدينا. 

ما هى مميزات شركة كشف تسربات المياه؟

نظرا لما ذكرناه تصبح شركتنا هي حلك الافضل والامثل للتخلص من جميع مشاكل تسريبات المياه. نحن من الشركات الرائدة والقديمة  في هذا المجال والتي تقوم بمعالجة مشكلة تسرب المياه بشكل نهائي. 

 من مميزات شركتنا، اننا نحرص جيدا على اختيار فريق العمل الخاص بنا ونقوم بتقديم تقارير تسربات المياه المعتمدة. نحن في افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض بدون تكسير نقوم بوضع الكثير من الشروط التي تثبت الكفاءة ، وليس هذا فقط  بل ايضا نقوم بإجراء عدد من الاختبارات المهمة لجميع العمالة المتقدمة إلينا لنتمكن من تكوين فريق عمل ذو كفاءة مرضية. 

لماذا تعتبر شركتنا أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض؟

 1- نعتمد على افضل الاجهزة وفي كشف تسربات المياه.

2- لدينا افضل المهندسين والعمالة المدربة جيدا.

3- خدماتنا متاحة على مدار الساعة. 

4- يتم الشرح للعميل كل خطوة بيتم عملها. 

ما هو رقم افضل شركة كشف تسربات المياه؟

رقم افضل شركة كشف تسربات المياه هو : 0530865647