افضل شركة عزل خزانات و عزل اسطح وعزل فوم في الرياض0530865647

افضل شركة عوازل مائية في الرياض

اذا كنت تبحث عن افضل شركة عوازل مائية في الرياض ، ذات الجودة المرتفعة والعمالة الماهرة ، فنحن نعتبر بفضل الله من الشركات الرائدة ومن اوائل الشركات التي تقدم خدمات العزل المائي. حيث لدينا التاريخ الطويل الذي اكسبنا الخبرات الكبيرة في العزل المائي. كما اننا نسعى و نطمح لان نكون من الشركات الاولى والسباقة في استخدام افضل التقنيات في العزل المائي. 

أفضل شركة عزل مائي في الرياض
أفضل شركة عزل مائي في الرياض

تعريف العزل المائي

العزل المائي water insulation:  هو حماية المباني والمنشآت من جميع العوامل الطبيعية والصناعية التي تتسبب في تلف تلك المباني. ويتم تركيب العزل باستخدام مواد وأساليب متنوعة حسب الظروف المحيطة ونوع المبني ، وفي أطر الاستثمار السليم للمبنى.

مشاكل عدم وجود عزل مائي في المبنى: 

1-عدم وجود عزل للمبني يتسبب في انتشار الرطوبة والتي بدورها تؤدي الى ظهر العفن والرائحة الكريهة.

2- تسريبات الاسقف والجدران سواء من مياه الامطار او الخزانات العلوية مما يجعل الساكن او الشخص الذي يعيش في المبني غير مطمئن ومحبط. 

3- تتشوه الاسقف والحوائط بالتدريج وكلما استمرت اصبح علاجها صعب المنال.

وهنا تأتي أهمية العزل المائي للحماية من تلك المشاكل.  ونحن هنا ك شركة عزل مائي نخبرك بان تطمئن فلدينا الحلول الفعالة لمشاكل العزل المائي وذلك لما لدينا من افضل المهندسين والخبراء في العزل .

ما هى انواع العزل المائي ؟

يتم تقسيم العزل المائي حسب الطريقة المتبعة فيه إلى نوعين اساسين: 

العزل الإيجابي: وهو النوع المعتمد بشكل عام. ويتم تعريفه على أنه محاولة حماية الجزء المراد عزله من قطرات المياه من الدخول اليه وتحويل مسار تلك المياه إلى مصرف يتم اختياره بالتنسيق مع المهندسين والعميل. 

العزل السلبي: هو تركيب العزل المائي من ناحية الجهة التي تقابل جهة خروج المياه في الجسم المراد عزله. ولا يتم اللجوء إلى هذه الطريقة إلابوجود صعوبة في تطبيق العزل الإيجابي.

ما هي أفضل مواد العزل المائي؟

لكي يتم القيام بعملية العزل المائي لابد لك أن تعرف أفضل وأهم المواد التي يتم بها عمل العزل والتي منها:

1- عزل الماء من خلال الألواح الخشبية: تنتشر بكثرة في الاماكن الباردة لسهولة تركيبها فهى تعمل على انزال او صرف مياه الامطار بطريقة مائلة بعيدا عن السقف. ولكن يعيبها ان الخشب لا يقاوم الحريق وسريع الاشتعال.

2- اللوح المعدني: ينتشر ايضا هشا النوع من العزل لانه الاقل تكلفة. ويتم العزل باكثر من مادة مثل الرصاص والنحاس وغيرها. يعيب هذا النوع ان الالواح المعدنية قابلة للصدأ وتتآكل من فترة لاخرى.

3- مادة الفوم أو مادة البولي إيثلين: تعتبر مادة الفوم من افضل المواد في العزل المائي حيث يتميز بمرونته وينتشر بسرعة في المكان الذي يتم رشه فيه. من مميزاته انه يحجب الحرارة ويمنع المياه من التاثير على الاسطح والجدران وبهذا يصبح سد منيع ضد تسربات المياه.

4- مادة البيتومين: تعتبر المادة الافضل في عزل الاسطح لمقاومة الرطوبة وتسربات المياه. ويتم استخراجها من مخلفات البترول ويكون على عدة اشكال منها الصلبة ومنها السائلة. ناخذ المادة السائلة للعزل المائي. 

هل تبحث عن شركة عزل حراري مطابق لكود البناء السعودي؟

المعايير التي يجب توفرها في العزل المائي

تختلف مواد العزل ، وتختلف مكوناتها ، وليس من السهل التوصل إلى تقييم لنوعية هذه المواد دون اللجوء إلى مختبرات متخصصة قد لا تكون متاحة في العديد من بلدان العالم ، لأنها تتطلب قدرات علمية كبيرة ومعدات عالية الأداء ؛ ولذلك فإن بعض منتجي المواد العازلة ملتزمون بتطبيق معايير ومواصفات دولية لمراقبة الجودة على منتجاتهم ، لذا فإن قرار اختيار المواد لابد وأن يكون في أيدي هيئة هندسية متخصصة مسؤولة ، ولابد من تطبيق أنظمة العزل من خلال (ورش) متخصصة لضمان تنفيذها بشكل جيد وفقاً للمواصفات. وتطبق أكثر الشروط صرامة في اختيار المواد المضادة للماء في الاماكن المتصلة بمياه الشرب. 

فعلى سبيل المثال ، لا يكفي استخدام المواد العازلة غير السامة في عزل هذه المرافق. بل يجب تصنيعها وفقاً للقوانين والمواصفات الدولية وتحمل شهادات اختبار خاصة لمدى ملاءمتها لمياه الشرب ، باستثناء المعايير الأخرى التي تتحكم في اختيار المواد العازلة مثل الرطوبة ودرجة الحرارة وانصهار السطح المطبق عليه.

ما هو رقم جوال افضل شركة عزل مائي في الرياض؟

رقم افضل شركة عزل مائي في الرياض هو : 0554070454