شركة عزل خزانات في الرياض 0530865647

افضل شركة عزل خزانات المياه في الرياض

 شركة عزل خزانات المياه أصبحت من الشركات الهامة نظرا لما تقوم به وهو الحفاظ على جودة ونقاء المياه. يعتبر الماء من اهم مصادر الحياة لجميع من يعيشون على وجه الارض ، ولهذا كانت هناك حاجة ماسة للمحافظة عليه ، والحرص بشكل دائم لكى يكون متوفر بشكل مستمر. من هنا جاءت فكرة تخزين المياه في خزانات المياه ، وتطورت الخزانات واصبحت باشكال واحجام والوان مختلفة. ولكن يبقى الغرض الاساسي هو توفير وتخزين المياه الماء والحصول عليه وقت الحاجة. هناك الكثير من خزانات المياه التي تحافظ على المياه وتبقيها نظيفة بشكل دائم. 

اختلفت وتنوعت خزانات المياه ، حسب الغرض المرجو بها، وايضا اختلفت اسعارها والعمر الافتراضي بها . ومن هنا نشأت فكرة عزل خزانات المياه للحفاظ على عمر الخزان والحفاظ على المياه بداخله نظيفة ونقية. ومن هنا جاءت الحاجة لشركة عزل خزانات في الرياض موثوق بها نظرا لاستعمال الشركة مواد معتمدة لا تتفاعل مع الماء. شركتنا حريصة كل الحرص على تقديم خدماتها بكفاءة و مهارة شديدة كشركة عزل خزانات في الرياض و ذلك في أقل وقت ممكن .كما انها تتعامل بصرامة شديدة لاستعمال المواد في عزل الخزانات لتطبق الاشتراطات والمعايير العالمية والمحلية.

افضل شركة عزل خزانات بالرياض
افضل شركة عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات المياه الخرسانية:

 تعتبر  شركتنا  من افضل الشركات الموجودة في مجال عزل الخزانات بالرياض وذلك للأسباب التالية: 

توفر الشركة أفضل المهندسين و العمال المدربين جيدا للقيام بكافة المهام المتعلقة بعزل الخزانات، وذلك على أعلى مستوي.

 توفر الشركة أفضل المعدات التي تستخدم في عملية العزل، حتى تسهل على عملائها القيام بعزل الخزانات.

مشاكل خزانات المياه من المشاكل المزعجة التي تواجه كل فرد في المجتمع . ولكن يمكنك الاعتماد علينا حيث يمكننا ان نجد ونبتكر اكثر من حل لاكثر مشاكل العزل سواء مشاكل عزل الخزانات الارضية او العلوية، كما يوجد حلول لمشاكل تسربات المياه سواء الخزانات او غيرها من الاماكن. فنحن شركة عزل خزانات بالرياض نتخصص في معالجة وايجاد حلول لتشققات وتصدعات خزانات المياه. 

كما يشرفنا بان نخبركم باننا لدينا جميع انواع عزل خزانات المياه و حل مشكلة تسربات الخزانات واصلاح جميع خزانات المياه باقل التكاليف. 

نحن شركة عزل خزانات المياه نقدم اليكم افضل عزل بالرياض لعزل خزانات المياه بمواد المانية بالروله ويتم تليس الخزان بالكامل وعمل طبقات عزل محترفة ، مع معالجة جميع الشروخ والتشققات الموجودة, ثم يتم الكشف بافضل اجهزة كشف التسربات للتاكد من عدم وجود اى تسريب للمياه. 

تعرف على أرخص شركة كشف تسربات المياه. 

ما هى انواع خزانات المياه حسب مادة التصنيع؟

في البداية ما هو تعريف خزانات المياه: هو عبارة عن حوض كبير يستخدم لتخزين كميات كبيرة من المياه حتى يتم استخدامها في ري الأراضي الزراعية، وتوليد الطاقة، وتزويد الناس بالمياه اللازمة للاستهلاك.

انواع الخزانات هى:

1-  خزانات الخرسانة (concrete water tank) : من مزايا هذا النوع من خزانات المياه ، بأنه يدوم لفترة طويلة، ولكنه يحتاج  لتصميم مسبق قبل البدء في الانشاء، إذ قد يكون تصميمه أرضياً أو على سطح المبنى ويتم استخدامه لجمع أنواع المياه.

 2- خزانات الالياف الزجاجية : يتم صناعتها من الألياف الزجاجية ويعتبر من أفضل انواع خزانات المياه، لأنها مصنوعة من افضل وامتن المواد التي يمكن استخدامها ، كما تتميز بقدرتها الكبيرة على التحمل الشديد وتقاوم التلف بشكل مستمر.

 3- خزانات المياه المصنوعة من الفولاذ : يتم صناعة هذا النوع من خزانات المياه من الحديد الصلب المغطى بطبقة من الزنك. لتحميه من التآكل، ويتميز هذا النوع من الخزانات بالصلابة الشديدة ويعد اختيارا مناسبًا لتخزين الكميات الكبيرة من المياه التي تصل إلى ملايين اللترات.

4-  خزانات المياه البلاستيكية او خزانات الفايبر جلاس : تنتشر خزانات الفايبر جلاس في الآونة الأخيرة  وذلك لعدم تأثيرها على صحة الإنسان، كما أن المواد الكيميائية المصنوعة منه تمتاز بخصائص كثيرة كمقاومتها لرطوبة وعدم تعرضها للصدأ مثل خزانات الحديد. 

أنواع الخزانات حسب الموقع

1-النوع الاول من الخزانات هو الخزانات الأرضية : يعبر هذا النوع من الخزانات عن المكان الذي يجب تركيبها فيه، ويجب أن تحرص على عدم تأثرها بأنظمة الصرف الصحي، لذلك عندما تقوم بتركيب الخزانات الارضية، يجب اختيار العمق المناسب للخزان . من أهم عيوب خزانات المياه الارضية إمكانية تعرضه للتلوث باستمرار؛ مما يؤثر على سلامة المياه المستخدمة وصعوبة تنظيفه كالخزانات الأخرى. تعرف على طريقة تنظيف الخزانات وتعقيمها 

2- النوع الثاني من الخزانات هو الخزانات العلوية : يعتبر هذا النوع هو الشائع في الآونة الأخيرة؛ وذلك لكثرة الابنية التي تحتاج لوصول المياه من الاعلى.  

ما هى انواع العوازل لعزل خزانات المياه؟

يوجد عدة انواع للعزل قبل تركيب الخرسانة فى خزانات المياه :

1- عزل تكنوبيت الالمانى : يتم استخدامه فى خزانات المياه الارضية وذلك لمنع اى تسرب داخلي او خارجي كما انه يعطي كفاءة عالية من الحماية الخارجية والداخلية داخل الخزان .

2-اذا كان خزان المياه قائم فهناك عزل السايكو بروف و عزل الايبوكسي المعتمد من الشركة الوطنية للمياه. ونحن كافضل شركة عزل خزانات في الرياض نقدم جميع انواع عزل خزانات المياه وباقل التكاليف. 

ما أهمية عزل خزانات المياه؟

ان لعزل خزان المياه فوائد كبيرة و ذلك للحفاظ على المياه ،كما عدم وجود عزل لخزانات المياه يجعلها عرضة لتسربات المياه ، مما يجعل المياه غير صالحة للشرب وتكون سبب في تعرض الكثير من الافراد إلى مشاكل كبيرة. (تعرف على افضل شركة للكشف عن تسربات المياه) لهذا السبب فإنه من الأفضل أن يتم عمل عزل إلى الخزانات حتى تضمن الحفاظ على المياه التي توجد بداخلها. 

من ضمن تلك الفوائد: 

1- تحمي المبنى من المشاكل الكثيرة التي يمكن أن يتعرض لها نتيجة تسربات المياه. 

2- الحفاظ على وجود مياه نظيفة بدون أن تتعرض إلى الأتربة والاتساخات. 

3- تحمي من وجود الطحالب والفطريات في خزانات المياه والتي تكون سبب فإتلافها. 

4-  تمنع دخول الأتربة إلى الخزانات والتي تكون سبب في تلوث المياه . 

5-  زيادة العمر الافتراضي لخزان المياه نتيجة لمنع دخول أي مشاكل له. 

6-عدم وجود تلوثات في الخزان والتي تكون سبب في أن تجعلك تتناول مياه غير نظيفة. 

8-  عدم تكوين الرطوبة داخل خزان المياه والتي يكون لها تأثير بالغ على المياه التي توجد به.

9- عدم تعرض المواسير بداخل الخزان إلى أي نوع من المشاكل التي تؤثر على الخزانات.

ما هي طريقة عزل خزان المياه من شركة عزل خزانات المياه؟

  يجب الحرص بان تتم عملية عزل الخزانات بحذر بالغ وذلك للحفاظ على صحة الاشخاص ، ولهذا ينبغي التواصل مع افضل شركة عزل خزانات لاننا نستخدم افضل المواد والتي لا تتفاعل ابدا مع المياه. 

للتعرف على افضل طريقة لعزل خزانات المياه : 

1. افراغ خزان المياه من المياه الموجودة بداخله بشكل كامل وجيد. 

2. غسل وتنظيف خزان المياه من الأوساخ والأتربة، وبالطرق الحديثة بعيد عن الطرق القديمة التقليدية الموجودة، باستخدام معدات متخصصة.

3- معالجة كل مشاكل الخزان من ترميم ومعالجة واصلاح الشروخ والشقوق.

4- تلييس سطح خزان المياه

5-الكشف على كل جزء في الخزان للتاكد من جاهزيته للعزل .

 6- احضار العزل المستخدم ثم دهان طبقة بطانة مناسبة لنوع العزل المستخدم، ثم نضع طبقتين من العزل.

 7- استعمال ماكينة التجفيف لتنشيف خزان المياه. 

8- عمل اختبار للعزل. 

ما هي مادة الايبوكسي المستخدمة في عزل خزانات المياه؟

أفضل شركة تركيب عزل الايبوكسي

 مادة الايبوكسي من المواد المنتشرة والمشهورة في عزل خزانات المياه.  يرجى العلم بان الشركة او الشخص الذي يقوم بتركيبه وتنفيذه هو المسئول عن نجاح عزل الايبوكسي أو فشله. ولهذا تعتبر شركتنا افضل شركة عزل ايبوكسي في الرياض نظرا للخدمات التي تقدمها. 

ما هو الايبوكسي وما أهم استخداماته عند دهان عزل الخزانات؟

يعتبر الايبوكسي من المواد الحديثة التي تكون نوع من انواع الدهانات ، ويتم استعمالها في عزل الخزانات وعزل الأسطح .وذلك من أجل منع تسربات المياه. 

– إيبوكسي أو إيبوكسي الراتنجات (بالإنجليزية: Resin Epoxy) : هو مادة كيمائية تعتبر أحد أنواع اللدائن التي تصلبت بالحرارة. ذات مركبين : أساس (resin) ومصلب (hardener) وهي شديدة الالتصاق ومقاوم للاحتكاك ، والمواد الكيماوية سواء كانت أحماض أو قواعد أو مذيبات، حيث تتشكل طبقة عازلة عند جفافها. تستخدم كطلاء أو مونة أو لاصق. 

أكثر أنواع الإيبوكسي الراتنج إنتاجا هي الناتجة عن التفاعل بين مادتي epichlorohydrin وbisphenol. كما يعتبر الايبوكس من المواد المعتمدة من شركة المياه الوطنية.تعرف على دليل عزل خزانات المياه.

استخدامات الايبوكسي: 

– يستخدم كطلاء عازل من تسربات المياه في خزانات المياه . كما يستخدم في بيارات الصرف الصحي . كما يستخدم في العزل المائي في اسطح الابنية.

هل ترغب في التعرف على انواع العوازل المائية.

 

ما هو رقم جوال افضل شركة عزل خزانات المياه في الرياض؟

رقم افضل شركة عزل خزانات المياه في الرياض هو 0530865647