افضل شركة عزل خزانات و عزل اسطح وعزل فوم في الرياض0530865647

افضل شركة عزل حمامات و مطابخ في الرياض

يعاني العديد من الأفراد من عدم القدرة على عزل المطابخ والحمامات ، وهي مشكلة رئيسية تسبب مجموعة كبيرة من المشاكل الاخرى ، مثل ارتفاع مستويات الرطوبة وفروق درجات الحرارة بين المطابخ والحمامات وبقية المبنى. وثمة مشكلة أخرى ، مثل حدوث تسرب للمياه داخل الجدران والأرضيات ، مما يسبب الكثير من الضرر ، وهذه الأضرار تضر بمظهر الجدران ، فضلا عن وجود العديد من البقع على الأرضيات ، مما ينتقص إلى حد كبير من مظهرهم  ، ونتيجة لذلك ، لا بد من الحرص الشديد على عزل الأرضيات ، وهو ما سنعلمه في هذه المقالة.

تعرف على افضل شركة لكشف تسربات المياه في الحمامات

افضل شركة عزل حمامات وعزل مطابخ في الرياض ​
افضل شركة عزل حمامات ومطابخ في الرياض

ما اهمية عزل الحمامات والمطابخ؟

ونظرا لارتفاع الانبعاثات والابخرة الناجمة عن إعداد الأغذية داخل المطابخ ، فإن الحمامات والمطابخ هي من أكثر الأماكن الداخلية في المباني التي تتعرض للمياه والترشيح والرطوبة. ونتيجة لذلك ، فإن الحمامات والمطابخ هي من بين الأماكن التي يكون فيها تسريب المياه بشكل مستمر، ووجود مشكلة تسرب المياه في أرضية الحمامات والمطابخ أمر بالغ الخطورة ويسبب أضرار أخرى. لأن تسرب المياه يتسبب في انتشار الروائح الكريهة في جميع أنحاء المكان، فضلا عن انتشار الحشرات والبكتيريا والجراثيم الخطرة التي تسبب مجموعة متنوعة من الأمراض. ولهذا اذا كنت تبحث عن افضل شركة لعزل الحمامات والمطابخ فها نحن هنا نعرض خدماتنا لك.

الخطوات الواجب اتباعها لعزل الحمامات:

1- بعد الانتهاء من تركيب المواسير في أرضية الحمام وتثبيت مواسير الصرف ، يجب أن يتم صقل أرضية الحمام وكذلك الجدران. وذلك لتفادي مشاكل تسربات المياه ، 

2- يجب إغلاق الفتحات الجانبية في الجدار بشكل جيد. وذلك لمنع تسربات المياه.

3- جميع المناطق المراد عزلها يجب أن يتم وضع طبقة من طلاء البرايمر عليها. 

4- ينبغي تغطية جميع الجدران والأرضيات في طبقة من الأسفلت عالي الجودة. 

5- عندما يكتمل العزل ، يجب إغلاق أبواب الحمام بالمقاطع الخشبية وعدم إزالتها حتى تجف الأرضيات. ولأننا نحتاج إلى أكثر من طبقة من العزل ، يجب أن تتكرر عملية طلاء الأسفلت على الارضيات. 

6- لابد من رش طبقة من البودرة الناعمة على الارضيات بعد جفافها لضمان سلامتها.

تعرف على ارخص شركة عزل فوم في الرياض

كيفية الوصول لأفضل نتيجة ممكنة فى عزل الحمامات.

يجب تنفيذ طبقة العزل للارضيات ومعها الوزرات بشكل كامل. 

يجب إستخدام مواسير من نوع «بولى بروبلين» الخضراء  وذلك لكفائتها ضد العيوب.

يجب الإبتعاد التام عن المواسير الحديد المجلفنة حيث تتجمع فيها الشوائب .

يجب معالجة الاجزاء التى تم تكسيرها لتركيب مواسير الصرف وعزلها بطريقة جيدة.

يجب عمل إختبار على المناطق التي تم عزلها وذلك بترك الماء بها لمدة 48 ساعة ومتابعة منسوب الماء عليها. ثم يتم افراغ المياه التى كان تم الإختبار بها وتجفيف المكان .

طريقة عزل الحمامات

، طريقة عزل الحمامات تتم حسب الخطوات التالية:

-العزل عن طريق رقائق البلاك ويمكن تسميتها ايضا طريقة (الأنسومات) وتقوم على شراء رقائق البلاك الجاهزة والتي تكون عبارة عن (خيش مقطرن) .يتم تُسخين رقائق البلاك ثم يتم لصقها على الارض. هذا الطريقة فعالة ولكنها تحتاج الى مختصين في هذا المجال. 

– العزل عن طريق مادة البيتومين و هي ايضا عبارة عن مادة من (الخيش المقطرن) ولكن يتم صنعها يدويًا ويتم وضعها على أرضيات الحمامات ويتم توزيعها بعدة طبقات بعد تذويب البيتومين السائل وسكبه على الخيش. هذا الطريقة مستخدمة الى الآن وفعالة جدا بالرغم من انها تقليدية.

– عزل الحمامات عن طريق الروبة الأسمنية أو (اللياسة): تعتبر هذه الطريقة فعالة في عزل الارضيات ويفضل القيام بالعزل عند البناء ويتم خلط الروبة الاسمنتية بمادة السلكا فليكس ثم وضعها على الارضيات وذلك قبل تمديد المواسير في أرضية الحمامات. 

مراحل عزل الحمامات بدهان الأكريلك:

يتم الدهان بمادة الاكريليك 3 طبقات ويكون بين الطبقة الاولى والطبقة الثانية يتم استخدام طبقة تسمى فيبرمش.ثم يُترك عزل الدهان ليجف بالكامل ثم يتم حماية العزل بطبقة من الخرسانة الناعمة او اللياسة.

تعرف على شركة دهان خزانات المياه

إرشادات ما بعد عزل الحمامات بدهان الأكريلك:

يجب الحرص على عمل أعتاب على باب الحمام بعد عزل اى حمام.

يجب الحرص عل عدم  تركيب اى إمدادات سباكة بعد عزل الحمامات بدهان الاكريليك.

لا يجب تركيب السيراميك للجدران قبل عزل الحمامات. 

يجب الحرص على أن يكون سطح الأرضيات ذو ملمس املس حتى تتفاعل مع العزل المائي. 

يجب الحرص بعمل زاوية أسمنتية بمقاس 5 في 5 سنتيمتر في منطقة التقاء الجدران مع الأرضيات.

ما هو رقم افضل شركة عزل حمامات في الرياض؟

رقم افضل شركة عزل حمامات ومطابخ في الرياض هو 0554070454