افضل شركة عزل بيتومين في الرياض

شركة عزل رولات بيتومين في الرياض0530865647

ما هو البيتومين؟

البيتومين ، المعروف أيضًا باسم الأسفلت ، هو مادة بترول لزجة ، سوداء وذات لزوجة عالية أو شكل شبه صلب من البترول. بفضل صفاته المقاومة للماء ، فإنه يستخدم على نطاق واسع في البناء. تعتبر الأغشية البيتومينية مثالية للعزل المائي للأسطح والأقبية والهياكل تحت الأرض والجسور وغيرها من الهياكل.

أنواع البيتومين

أغشية بيتومينية مطبقة بالشعلة

بمجرد تطبيقها ، تكون أغشية سيكا البيتومينية عبارة عن طبقة رقيقة من مادة مانعة لتسرب الماء ملتصقة تمامًا بالسطح. إنه نظام مرن قادر على الحفاظ على قدرته على مقاومة الماء دون التسبب في حدوث تشققات..

غشاء البيتومين السائل

أغشية البيتومين السائلة هي الحل الأمثل لأنظمة غير ملحومة، ملتصقة بالكامل وآمنة. وهي عبارة عن مستحلبات البيتومين المعدلة بالبوليمر والتي لا تتطلب استخدام شعلة أو لهب. وهي متوفرة كطلاءات مائية أو مذيبات.

أشرطة بيتومينية ذاتية اللصق

تحتوي سيكا البيتومين أيضًا على أشرطة مانعة للتسرب ذاتية اللصق ومعدلة بالبوليمر ومغلفة بورق الألمنيوم على الجانب العلوي ولا تحتوي على أي تقوية.

بيتومين تمت اذابته بالحرارة

البيتومين المصهور على الساخن عبارة عن بيتومين معدل بالبوليمر ، إما من اللدائن المرنة أو البلاستومير ، معبأ في حالة كتلة صلبة. للتطبيق ، يتم تسخين الكتلة وتطبيقها على الركيزة ، لتشكيل طبقة مانعة لتسرب المياه مترابطة بالكامل.

شركة عزل بيتومين في الرياض

اذا كنت تبحث عن افضل شركة لعزل البيتومين في الرياض، فانت في المكان المناسب حيث لدينا الخبرة الكافية والعمالة المدربة لجميع أنواع العزل.

من خدمات شركة رولات بيتومين

من المهم عزل المباني بحيث تصبح مقاومة للماء فكما نعلم يحمي العزل المائي المبنى من العوامل المناخية التي تؤثر سلبًا على عمره الافتراضي ، يجب الانتباه إلى جودة مواد العزل المناسبة المستخدمة. يتم استخدام البيتومين كعازل مانع لتسرب المياه ، ولكن ما هو العزل المائي للمباني.

سنشرح باختصار ما قلناه سابقا: 

 ماهو عزل رولات البيتومين؟

 إنه خليط من البيتومين المعدل ويضاف إليه ببوليمرات مطاطية ومدعوم بألياف أو بوليستر لها سماكات مختلفة تشمل 3 مم و 4 مم و 5 مم طول لفة واحدة 10 أمتار وعرضها 1 متر .يتم استخدامه كواقي لحماية الاسطح  من التعرض المباشر للشمس كما يحمي من تسربات الماء يستخدم في عدة مجالات مثل  عزل الأسطح ، وعزل الخزانات الأرضية ، وعزل حمامات السباحة ، وعزل الحمامات ، والمطابخ ، وأحواض المياه.

ما المقصود بالعزل المائي للمباني؟ 

تستخدم لفات البيتومين في مقاومة المباني للماء. العزل المائي هو مقاومة أساسات المباني وأسطحها من اختراق المياه والوصول إليها .يمنع العزل المائي إتلاف أساسات المباني وأسقفها وجدرانها نتيجة تهريب المياه إليها ولها عدة مراحل:

 أولاً ، سوف تحتاج إلى: الأساس معزول بمزيج من البيتومين المؤكسد والأسمنت لمنع الرطوبة من دخول المبنى ولحماية الجدران من الرطوبة.

عزل الخزان الأرضي: من أهم النقاط التي يجب الاهتمام بها في عملية العزل الخزان الأرضي ، حيث يشكل خطورة على تسرب المياه داخل المبنى وتعريض الأساسات للخطر .

عزل الأسطح: من المعروف أن الأسطح هي أكثر الأماكن تعرضاً في المبنى لعوامل الطقس ، مثل المطر في الشتاء والحرارة المباشرة في الصيف.

 عزل رغوة حرارية كما أن الحمامات والمطابخ معرضة لتهريب المياه نتيجة خطأ في أعمال السباكة أو البلاط يتسبب في الرطوبة وعزلها مهم للغاية ويتم ذلك عن طريق عزل الأسطوانة أو عزل البيتومين للحمامات والمطابخ.

 طريقة عزل الاسطح بلفائف البيتومين:

 بعد إبلاغ المهندس المختص بالسطح المراد عزله ومعرفة المساحة المطلوبة يتم إحضار نوع العزل المتفق عليه للموقع يتم القيام بما يلي:

تنظيف السطح ليتم عزله جيدًا ؛ إزالة الشوائب والغبار عنها وإزالة ما تبقى من الشوائب.

 القيام بتغطية السطح بالكامل بطبقة من الطلاء التمهيدي ثم وضع طبقة من الطلاء الأساسي لتجهيز السطح للعزل أولاً ، 

لفات البيتومين ملفوفة بطبقة من مادة عازلة ثم يتم لحام هذه الطبقة بالسقف جيدًا.

يجب ألا يقل ارتفاع عمل البدلات أو الصنادل عن 15 سم.

الطبقة الثانية مصنوعة حسب طلب العميل هناك من يطلب طبقة واحدة وهناك من يطلب طبقتين ، والأفضل هو الطبقتان اللتان تغلقان اللحامات والمفاصل جيداً, تستخدم شرائح الألمنيوم لتثبيت العزل على جانبي الجدار من النعل الذي تم تصنيعه مسبقًا ثم يتم وضع عجينة لإغلاق الفاصل بالجدار طلب العملاء هو الأفضل.